منتديات اهل السنة
منتديات اهل السنة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات اهل السنة
منتديات اهل السنة
منتديات اهل السنة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» رحله ألى ياكوتسك أبرد مدينة في العالم بالصور
عودية: جعفر مهاجم من الطراز الفريد وأنا جاهز لمباراة الإسماعيلي Emptyالثلاثاء فبراير 14, 2012 5:46 pm من طرف اميرة المنتديات

» طه الدليمي أراد ان يرتقي للعلى لكنه أخلد الى الأرض
عودية: جعفر مهاجم من الطراز الفريد وأنا جاهز لمباراة الإسماعيلي Emptyالأحد يوليو 10, 2011 4:32 am من طرف شريف الروش

» أكلات تؤدى إلى الراحة النفسية
عودية: جعفر مهاجم من الطراز الفريد وأنا جاهز لمباراة الإسماعيلي Emptyالأربعاء يونيو 15, 2011 2:59 am من طرف اميرة المنتديات

» جزاك الله كل خير اختي اميرة
عودية: جعفر مهاجم من الطراز الفريد وأنا جاهز لمباراة الإسماعيلي Emptyالسبت يونيو 11, 2011 4:25 pm من طرف محمود

» التفسيرالكامل لسورة الدخان
عودية: جعفر مهاجم من الطراز الفريد وأنا جاهز لمباراة الإسماعيلي Emptyالأربعاء يونيو 08, 2011 2:26 am من طرف اميرة المنتديات

» هل تريد ان تعرف ماذا قال موشى ديان عن حرب اكتوبر؟
عودية: جعفر مهاجم من الطراز الفريد وأنا جاهز لمباراة الإسماعيلي Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 4:58 pm من طرف شريف الروش

» آداب الضحك
عودية: جعفر مهاجم من الطراز الفريد وأنا جاهز لمباراة الإسماعيلي Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 4:23 pm من طرف شريف الروش

» 30 خطوة لجمالك
عودية: جعفر مهاجم من الطراز الفريد وأنا جاهز لمباراة الإسماعيلي Emptyالخميس يونيو 02, 2011 3:17 am من طرف اميرة المنتديات

» تركيب الاندومي --
عودية: جعفر مهاجم من الطراز الفريد وأنا جاهز لمباراة الإسماعيلي Emptyالخميس يونيو 02, 2011 3:01 am من طرف اميرة المنتديات

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 31 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو El_Shaba7 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1277 مساهمة في هذا المنتدى في 924 موضوع

عودية: جعفر مهاجم من الطراز الفريد وأنا جاهز لمباراة الإسماعيلي

عودية: جعفر مهاجم من الطراز الفريد وأنا جاهز لمباراة الإسماعيلي Empty عودية: جعفر مهاجم من الطراز الفريد وأنا جاهز لمباراة الإسماعيلي

مُساهمة من طرف الطائر المهاجر الثلاثاء أبريل 26, 2011 1:58 pm

عودية: جعفر مهاجم من الطراز الفريد وأنا جاهز لمباراة الإسماعيلي Ahmeed-gaafr6004-1-2011-21-12-11

شاد الجزائري محمد أمين عودية مهاجم نادي الزمالك بزميله أحمد جعفر ووصفه بأنه مهاجم من طراز فريد، مشيراً إلى انه أصبح جاهزاً لمباراة الإسماعيلي المقرر إقامتها يوم 2 مايو المقبل ضمن المرحلة الـ19 للدوري الممتاز.
وقال عودية وفق ما أبرزته النشرة الإعلامية اليومية لناديه " أعجبني مستوى زملائي في الفترة الأخيرة لا سيما أحمد جعفر الذي استطاع أن يسجل هدف الفوز في وقت قاتل أمام بتروجيت ليثبت أنه مهاجم من طراز فريد".
وقاد جعفر الفريق الأبيض للفوز على نظيره البترولي 2-1 ضمن المرحلة الـ17 حيث سجل هدف الفوز في الدقيقة 94 من عمر المباراة.
ولا يشارك عودية مع الزمالك بشكل مستمر لإصابته في العضلة الضامة التي أبعدته عن مباريات الفريق في الفترة الأخيرة.
وقال اللاعب " لقد تماثلت للشفاء تماماً من إصابتي وشارك في تدريبات الفريق الجماعية مساء الأحد ولكن الجهاز الفني فضل عدم الدفع بي أمام انبي لاكتمال لياقتي البدنية".
وأضاف " لقد أصبحت جاهزاً للقاء الإسماعيلي المقبل الذي سيشهد عودتي للملاعب".
ورفض عودية الحديث عن نوع إصابته تاركاً الإجابة للجهاز الطبي مشيراً إلى أن مصطفى المنيري طبيب الفريق هو الذي له الحق في الحديث عن تشخيص إصابته .
واختتم اللاعب تصريحاته مؤكداً على أمنيته في تحقيق الزمالك الفوز على انبى مساء الثلاثاء ضمن المرحلة الـ18 للدوري الممتاز وحصد الثلاث نقاط من أجل المحافظة على صدارة بطولة الدوري.
الطائر المهاجر
الطائر المهاجر
مشرف المنتديات 2
مشرف المنتديات  2

- مواضيع مماثلة